السبت، 5 ديسمبر 2015

د. نافع: الحركة الإسلامية حركة سياسية لمواجهة الهجمة الشرسة على الإسلام


 









 أعلن د. نافع على نافع عضو الأمانة العامة للحركة الإسلامية والقيادي بالمؤتمر الوطني أن الحركة الإسلامية حركة سياسية من اجل تمكين الدين ومن اجل مواجهة الهجمة الشرسة على الإسلام في العالم، مؤكدا ضرورة التوحد لمواجهة الاستهداف الذي يتعرض له الإسلام.
وأشار في حديثه لبرنامج (مؤتمر إذاعي ) بإذاعة أم درمان الجمعة 27 نوفمبر 2015م للنجاحات التي حققتها الحركة الإسلامية خلال الفترة الماضية من عمر الدورة الحالية , وقال إن الشهر المقبل سيشهد انعقاد المؤتمر التنشيطي للحركة الإسلامية لمناقشة عددٍ من التقارير المقدمة من الأمانة العامة عن أداء الحركة وأجهزتها كافة بجانب وضع مؤشرات للمرحلة المقبلة في مسيرة الحركة الإسلامية .

وقال د. نافع " لقد حدث تطور وانجاز كبير حققته الدورة الحالية للحركة الإسلامية في كافة المجالات مكنها من تحقيق المزيد من الانفتاح على الولايات" ، مؤكدا الاستمرار في هذه البرامج لتحقيق الأهداف المنشودة لتزكية المجتمع والتذكير ببرامج الدعوة الإسلامية .
وأضاف " أن الحركة الإسلامية تلعب دورا مهما في المجتمع وهى الأقدر الآن لتحقيق ذلك ، وأن انشغالها بالسياسة واجب وهى قادرة على مواجهة كافة التحديات" .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الحركة الإسلامية السودانية_ المؤتمر التنشيطي النصفي